loading

حلول تصميم المواقع

إستخدام تقنيات متطورة و متعددة لتحقيق أقصي إرضاء ممكن للعميل

تصميم المواقع
كلاود
سى شارب
ورد بريس
زامرين
سكوال سيرفر
فيجوال ستديو

تطبيقات الويب

تطبيقات الويب هي عبارة عن موقع ويب يحتوي على صفحات بها محتوى غير محدد جزئيًا أو كليًا. ويتم تحديد المحتوى النهائي للصفحة فقط عندما يطلب الزائر صفحة من خادم الويب. ونظرًا لأن المحتوى النهائي للصفحة يختلف من طلب لآخر حسب الإجراءات التي يقوم بها الزائر، يطلق على نوع الصفحة اسم صفحة ديناميكية.

ويتم استخدام  احدث التقنيات فى برمجة وتصميم تلك التطبيقات

تعتبر تطبيقات الويب اليوم هي هدف معظم المبرمجين فهم يرون أنها تقدم للمستخدمين المبتدئين والمحترفين الواجهة البسيطة والتقنية المتفوقة والوصول السريع، فهي متوفرة عبر رابط إنترنت ويمكن الحصول عليها في أي وقت ومن أي مكان، كما أن أداء معظم تطبيقات الويب بدأ يتحسن ويبدأت تقدم خدمات متميزة. و في حين أن معظم تطبيقات الويب مجانية ولا تحتاج إلا إلى رابط التطبيق، تقدم بعض الشركات تطبيقات ويب متطورة جداً عبر اشتراك غالباً ما يكون بشكل شهري، بحيث يتمكن من تشغيل التطبيق من أي جهاز بمجرد إدخاله لمعلومات التسجيل التي حصل عليها بعد التسجيل ودفع المبلغ، بعض هذه التطبيقات هي تطبيقات احترافية لبرمجيات مكتبية وبعضها الآخر عبارة عن محررات صور متقدمة.

Web Application

Web Application هو تطبيق يتم تطويره ليعمل في المتصفحات ويتم الوصول إليه عن طريق الأنترنات والوسيط والا وهو المتصفح,ويتم كتابة هذه التطبيقات بعدة لغات برمجة

إن مستقبل تطبيقات الويب يبدو منيراً، فالحديث اليوم عن نسيان برامج الكومبيوتر والانتقال إلى عالم من التطبيقات المفتوحة للجميع من أي مكان وفي أي زمان بدأ يداعب حلم جوجل في جعل العالم جزءاً من الشبكة العنكبوتية ضمن خطة جوجل المستقبلية.

Web App

يتكون  من مجموعة من صفحات الويب الثابتة والديناميكية. والصفاحات الثابتة هي الصفحة التي لا تتغير عندما يطلبها أحد زائري الموقع: يرسل خادم الويب الصفحة إلى مستعرض الويب الطالب دون تعديلها. وعلى العكس، يتم تعديل الصفحة الديناميكية بواسطة الخادم قبل إرسالها إلى المستعرض الطالب. وترجع تسميتها بالديناميكية إلى طبيعة الصفحة المتغيرةWeb App

على سبيل المثال، يمكنك تصميم صفحة لعرض نتائج اللياقة البدنية، مع ترك بعض المعلومات (مثل اسم الموظف والنتائج الخاصة به) ليتم تحديدها عندما يطلبها موظف معين.